التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مشاركة مميزة

طريقة إنشاء قسيمة تراكمية مضمونة في تطبيق 1xbet.

فانتازي دوري أبطال أوروبا كيفية التسيجل و أهم الجوائز.

 فانتازي دوري أبطال أوروبا كيفية التسيجل و أهم الجوائز:

فانتازي دوري أبطال أوروبا كيفية التسيجل و أهم الجوائز.


فانتازي دوري أبطال أوروبا (شامبيونزليغ) هي لعبة مشابهة للعبة فانتازي الدوري الإنجليزي  و هي أيضا تمنح جزائز أسبوعية للفائزين فيها ، ولكن فانتازي الشاميونز ليغ مغايرة بعض الشيء  عن فانتازي الدوري الإنجليزي و  اليوم في هذه المدونة سوف نتعرف على ابرز قواعد فانتازي دوري الابطال .    

طريقة التسجيل في فانتازي دوري أبطال أوروبا: 

طريقة التسجيل في فانتازي دوري أبطال أوروبا سهلة جدا فما عليك سوى تحميل تطبيق  من قوقل بلاي (fantasy champions league) و بعدها يمكنك الدخول الى التطبيق عن طريق الإيمايل أو الفايسبوك ، بعد التسجيل 

سوف يتم منحك قيمة 100€ لكي تستطيع جلب اللاعبين ينشطون ضمن أندية تشارك في دوري أبطال أوروبا ، ولكن  عند إختيارك يجب الا تتعدى الميزانية الممنحوحة لك من قبل فانتازي دوري ابطال اوروبا  لذلك احسن الإختيار .

 فعند شراء اللاعبين من المستحين أن تختار لاعبين يشاركون في الأسبوع الأول و الثاني من دوري أبطال اوروبا ، لأنه يمكنك تغير على تشكيلتك في الفانتازي فمثلا يوجد لاعبين لم يحققو لك  نقاط كثيرة في الأسبوع الاول من فانتازي دوري أبطال اوروبا انت سوف تدخل البدائل وهم لاعبين وضعتهم انت في الدكة .

كما يمكنك ايضا  تغير  كابتن فريقك فمثلا انت لديك اللاعب "نايمار" هو كابتن فريقك ولعب ولم يسجل  في هذه الجولة ، حسنا الأن انت سوف تغير الكابتن من "نايمار" و تضعه على لاعب اخر يلعب الأسبوع القادم .

جوائز فانتازي دوري أبطال أوروبا :

تمنح فانتازي دوري أبطال أوروبا جوائز عن كل جولة و تتمثل هذه الجوائز في العاب و هواتف ذكية مثلا بلايستايشن 5 و بعد مستلزماتها .
يمكنكم الإنضمام الى دوري "عالم المستديرة" ادخل هذا 

الكود (46TJU8RDXS07) هو دوري خاص بمحبي  فانتازي دوري أبطال أوروبا في العالم العربي .
سوف اقوم ببحث خاص عن  أكواد دوريات فانتازي دوري أبطال أوروبا تقدم جوائز ، لهذا يرجى الإشتراك في الموقع ويمكنكم متابعتي على قناتي هنا أيضا .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أكواد دوريات الفانتازي بريمرليغ 2022/2023 يمكنك ربح جوائز قيمة.

  أكواد دوريات الفانتازي بريمرليغ 2022/2023 يمكنك ربح جوائز قيمة: السلام عليكم محبي و متابعي لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز ، بما  أن أغلبية المشتركين في لعبة الفانتازي 2022/2023 في عالمنا العربي محبون للمنافسة و رفع التحدي في اللعبة الإفتراضية الأكثر شهرة ، وكيف لا و عدد المشاركين فيها تجاوز الثمانية (10)ملايين مشترك من جميع انحاء العالم. كما وجدت لكم  أكواد دوريات (ليج فانتازي)   هذه الدوريات قام بإنشائها أصحاب قنوات و صفحات رياضية منها عربية و ايضا اجنبية  مختصة بلعبة فانتازي الدوري الإنجليزي قامت بإنشاء دوريات و ذالك من أجل رفع المنافسة بين متتبعي لعبة الفانتازي . افضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوي الإنجليزي  و تقدم هذه القنوات و الصفحات  جوائز قيمة للفائزين فيها ، فإذا كنت من عشاق اللعبة و تريد المشاركة و الفوز بإحدى هذه  الجوائز فسوف أقدم لكم بعص الأكواد الخاصة بدوريات الفانتازي المشهورة بتقديم جوائز قيمة للفائزين معها  . و تختلف الجوائز المقدمة فمنها من تقدم هواتف ذكية و حسابات نتفليكس و أخري تقدم مبالغ جد محترمة تتراوح مابين 500$ و 5000$  ، و تكون طريقة

طريقة إنشاء قسيمة تراكمية مضمونة في تطبيق 1xbet.

طريقة إنشاء قسيمة تراكمية مضمونة في تطبيق 1xbet: يعتبر تطبيق 1xbet المراهنات على المباريات الرياضية المتعددة أحد أكثر طرق الربح من الأنترنت إن لم يكن الأفضل ، حيث يمكنك ربح الكثير من المال بمجرد وضع توقعات المباريات الرياضية ، ولكن يغفل الكثير من المشتركين في تطبيق 1xbet عن افضل الطرق لربح المال بطريقة مضمونة وذالك من خلال عمل قسيمة تراكمية تضم العديد من الأحداث الرياضية . تحميل تطبيق 1xbet لجميع الأجهزة اليوم في مدونة الشبابية سوف نتطرق إلى شرح طريقة إنشاء قسيمة تراكمية تكون مضمونة وايضا يمكن من خلالها ربح مال وفير ، وقبل البدأ اترك لكم كود البرومو الخاص بالتسجيل وذالك  لمضاعفة مبلغ الإيداع. 1x_1533324 شرح القسيمة التراكمية في تطبيق 1xbet : القسيمة التراكمية هي أن تراهن على عدة احداث في قسيمة واحدة أي تراكم التوقعات و اذا كانت كل التوقعات صحيحة سوف تفوز بمبلغ القسيمة . فيمكنك انشاء قسمة التراكمية بالشكل الموضح في الفيديو  فمثلا تختار التوقع الصحيح و تضيفه من أعلى القسيمة إلى قسيمة الرهان و بعدها تنتقل الى التوقع الثاني و بنفس الطريقة ، و يمكنك وضع الكثير من التوقعات التراكمية في قسي

أفضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

  أفضل تشكيلة مثالية في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم : تعتبر لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي من الألعاب الإفتراضية التي استهوت عقول عشاق كرة القدم عامة و متتبعي الدوري الإنجليزي الممتاز (premier league) خاصة ، فاللعبة الإفتراضية التي تجاوز عدد المشتركين فيها الثمانية (8) ملاين مشترك من كافة دول العالم تحضى بمتابعة كبيرة في عالمنا العربي نظيرة جوائزها القيمة المقدمة من طرف الموقع الرسمي " fantasy premier league . اليوم في مدونة " largeut " و بالأرقام و الإحصائيات سوف اقدم لكم التشكيلة المثالية  التي يمكنكم الإعتماد عليها في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لتصدرها وتحسين ترتيبكم العالمي ، فالتشكيلة المثالية في لعبة الفانتازي يجب ان تتكون من عدة لاعبين يمكنهم تقديم نقاط كثير للمشتركين و الأكثر من ذالك ان تكون نسبة امتلاك هؤلاء اللاعبين في الفانتازي. منخفضة من اجل صنع الفارق . تشكيلتنا المثالية اليوم لن تتعدى الميزانية المقدمة من موقع لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي و لهذا فهي أحسن تشكيلة فانتازي لهذا الموسم . الحارس المثالي في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي : يعتبر ح